رياضة – منتخب بولندا يدرس إقالة البرتغالي فرناندو سانتوس

رياضة – منتخب بولندا يدرس إقالة البرتغالي فرناندو سانتوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب بولندا يدرس إقالة البرتغالي فرناندو سانتوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب بولندا يدرس إقالة البرتغالي فرناندو سانتوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت تقارير صحفية بريطانية تعرُّض المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، المدير الفني الحالي لمنتخب بولندا، للإقالة، على خلفية النتائج المخيبة للآمال التي يتعرض لها الفريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ووفقاً لصحيفة “صن” فإن الاتحاد البولندي يدرس إقصاء فرناندو سانتوس من تدريب المنتخب بعد خسارته الثالثة من أصل 5 مباريات خاضها في التصفيات المؤهلة لليورو.


وخسر منتخب بولندا أمام نظيره ألبانيا مساء الأحد ليقصي الفريق بشكل رسمي من سباق التأهل المباشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية.


وأوضحت الصحيفة أن سانتوس الذي رحل عن تدريب منتخب البرتغال من 9 أشهر يستعد لخسارة منصبه مجدداً بعد خروجه من برازيل أوروبا بعد هزيمة مدوية في الحرب أمام كريستيانو رونالدو.


وشدد التقرير على أن الاتحاد البولندي يدرس الخروج الآمن للمدرب سانتوس، بعد التأكد من عدم التأهل المباشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية، وأن قرار رحيله اتخذ بالفعل، لكن الساعات القادمة ستشهد الإعلان رسمياً.


وقاد سانتوس “68 عاما” الفريق البرتغالي إلى تحقيق المجد في بطولة أمم أوروبا 2016 ودوري الأمم 2019 خلال فترة تولي ملحمية استمرت 109 مباريات.


ويتولى فرناندو سانتوس تدريب منتخب بولندا، وذلك بعد رحيله عن منتخب البرتغال عقب نهاية المونديال أيضًا وفشله في الوصول لدور النصف نهائي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة