رياضة – منتخب المغرب يتعادل سلبيا مع الرأس الأخضر وديا قبل مواجهة جنوب أفريقيا.. صور

رياضة – منتخب المغرب يتعادل سلبيا مع الرأس الأخضر وديا قبل مواجهة جنوب أفريقيا.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب المغرب يتعادل سلبيا مع الرأس الأخضر وديا قبل مواجهة جنوب أفريقيا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب المغرب يتعادل سلبيا مع الرأس الأخضر وديا قبل مواجهة جنوب أفريقيا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخب المغرب مع نظيره الرأس الأخضر سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “المجمع الرياضي مولاي عبد الله” وديا، في إطار استعدادات أسود الأطلسي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.


شهدت المباراة حضور عدد جماهيري كبير للاحتفال بالمنتخب الذي سبق أن حقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم الماضية التي استضافتها قطر.


وبعد ودية الرأس الأخضر يتنقل منتخب المغرب إلى جنوب أفريقيا لملاقاة “البافانا بافانا”، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم، يوم السبت 17 يونيو الجاري؛ علما أن المغاربة ضمنوا بطاقة التأهل مسبقا.


وانضم الثلاثي المتوج أوروبيا إلى صفوف أسود الأطلس، حيث حضر للمعسكر ثنائي إشبيلية، المتوج بلقب الدوري الأوروبي، ياسين بونو ويوسف النصيري، وكذلك نايف أكرد الذي فاز بلقب دوري المؤتمر مع وست هام، على حساب فيورنتينا الذي يضم بين صفوفه سفيان أمرابط.


كما انضم حكيم زياش نجم تشيلسي، لمعسكر الأسود في وقت مبكر، واستقبل بقية زملائه وسط أجواء من المرح والدعابة.


وغاب ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي عن التدريبات الأخيرة، كما غاب الظهير الأيسر آدم ماسينا بداعي الإصابة.


وحسم منتخب المغرب تأهله رسمياً الى بطولة كأس الأمم الأفريقية قبل المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة للكان.


ويعد المنتخب المغربي أول المتأهلين لبطولة كأس أمم أفريقيا، والتى سوف تقام فى بداية العام المقبل، فى كوت ديفوار المستضيف.


واستفاد منتخب أسود الأطلسي، من التعادل الإيجابي للمواجهة التى جمعت جنوب أفريقيا مع ليبيريا، ليحصد المنتخبان أول نقطة فى المجموعة، بينما يتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي، بعد إيقاف اتحاد الكرة هناك من قبل الفيفا. 


وجاء تشكيل منتخب المغربي كالتالي:


حراسة المرمى: منير الكجوي.


خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير المزراوي، نايف أكرد واسماعيل قندوس.


خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عمران لوزا.


خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، عبد الرزاق حمد الله.

منتخب المغرب (2)
منتخب المغرب 
منتخب المغرب (3)
منتخب المغرب 
منتخب المغرب (4)
منتخب المغرب
منتخب المغرب (5)
منتخب المغرب
منتخب المغرب (6)
منتخب المغرب
منتخب المغرب (7)
منتخب المغرب
منتخب المغرب (1)
منتخب المغرب 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة