رياضة – منتخب السنغال .. هدف يحرم الأسود من الفوز على رواندا بتصفيات أمم أفريقيا

رياضة – منتخب السنغال .. هدف يحرم الأسود من الفوز على رواندا بتصفيات أمم أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب السنغال .. هدف يحرم الأسود من الفوز على رواندا بتصفيات أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب السنغال .. هدف يحرم الأسود من الفوز على رواندا بتصفيات أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هدف قاتل حرم منتخب السنغال  بعدما تعادل مع رواندا بنتيجة 1-1 مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والتي تنطلق مطلع العام المقبل فى كوت ديفوار.




منتخب السنغال يتعادل مع رواندا 1/1


 


تقدم مامادو لامين لمنتخب السنغال فى الدقيقة 66، قبل أن يدرك نيونزيما التعادل لرواندا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ولم يؤثر هدف التعادل على تأهل منتخب السنغال إلى النهائيات.


موقف منتخب السنغال يتصدر المجموعة


 


رفع المنتخب السنغالي رصيده لـ14 نقطة فى المركز الأول بالمجموعة العاشرة، بفارق 4 نقاط عن منتخب موزمبيق صاحب المركز الثانى، والمتأهل معه لنهائيات البطولة.


 


على الجانب الآخر، رفع منتخب رواندا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث (قبل الأخير) بفارق نقطة عن منتخب بنين متذيل الترتيب.


 


منتخب السنغال فاز في مباراته الأخيرة على البرازيل في مباراة ودية بنتيجة 4-2 على ملعب خوسيه ألفالادي، هذا الفوزمنح الفريق الثقة، من ناحية أخرى، خسر منتخب رواندا في مباراته الأخيرة أمام موزمبيق بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.


وشهد مباراة منتخب السنغال أمام رواند، غياب النجم ساديو ماني لاعب النصر والمنتخب السنغالي.


تشكيل منتخب السنغال 


 


دخل المدرب أليو سيسه المدير الفني لمنتخب السنغال، مباراة فريقه لمواجهة منتخب رواندا في تصفيات أمم إفريقيا، بتشكيل مكون من: –


 


في حراسة المرمى: بيب مامادو سي


في خط الدفاع: شيخ تيديان سيديبي


في خط الوسط: بيب ديوب، مامادو لامين كامارا، سامبا ليلي ديبا


في خط الهجوم: بيب أمادو ديالو، بولي سامبو شيخ سابالي.


 


تأهل كل من منتخب السنغال ومنتخب موزمبيق عن المجموعة الأخيرة، بسبب تواجدهم في صدارة ووصافة الترتيب.


 

ترتيب مجموعة السنغال ..  المجموعة الأخير في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، وجاء كالتالي: 


 


منتخب السنغال: 16 نقطة


منتخب موزمبيق: 10 نقاط


منتخب بنين: 5 نقاط


منتخب رواندا: نقطتين


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة