رياضة – منتخب الجزائر يعلن استبعاد أمين جويري من قائمة أمم أفريقيا

رياضة – منتخب الجزائر يعلن استبعاد أمين جويري من قائمة أمم أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب الجزائر يعلن استبعاد أمين جويري من قائمة أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب الجزائر يعلن استبعاد أمين جويري من قائمة أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المنتخب الجزائري لكرة القدم استبعاد مهاجمه أمين جويري من قائمة الفريق التي تشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها يوم 13 من شهر يناير 2024 وتنتهي في 11 فبراير.


وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري على منصة إكس أن استبعاد جويري جاء بسبب الإصابة، وقرر الجهاز الفني للمنتخب الجزائري استبعاد جويري بعد التشاور مع الطاقم الطبي.


وكشف البيان “بعد الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري وأيضا بناءً على التقارير الطبية القادمة من ناديه ستاد رين، تقرر خروج اللاعب من الحسابات”.


وأوضح جمال بلماضي، مدرب الجزائر، أن القائمة تقلصت إلى 25 لاعباً بعد استبعاد لاعب رين الفرنسي، حيث لن يضم المنتخب الجزائري أي بديل لجويري.


وسيخوض المنتخب الجزائري نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار فى الفترة بين 13 يناير و11 فبراير فى المجموعة الرابعة إلى جانب بوركينافاسو وموريتانيا وأنجولا.


يذكر أن جويري لعب لمنتخبات فرنسا في كل الفئات السنية، وتحول لتمثيل الجزائر مؤخرا، وكان من المفترض أن يشارك في أمم إفريقيا لأول مرة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة