رياضة – منتخب ألمانيا يبدأ تجارب يورو 2024 بمواجهة أوكرانيا وديًا الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب ألمانيا يبدأ تجارب يورو 2024 بمواجهة أوكرانيا وديًا الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب ألمانيا يبدأ تجارب يورو 2024 بمواجهة أوكرانيا وديًا الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل منتخب أوكرانيا ضيفًا على المنتخب الألماني فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، في المباراة الودية التي تجمعهما على ملعب “ماكس مورلوك” فى نورنبيرج، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 التي تنطلق 14 يونيو الجارى.


ويفتتح منتخب ألمانيا مشواره فى أمم أوروبا بمواجهة نظيره الأسكتلندي في 14 يونيو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم منتخبي سويسرا والمجر.


ويتواجد منتخب أوكرانيا في المجموعة الخامسة والتى سيتنافس فيها مع سلوفاكيا ورومانيا وبلجيكا.


ويأمل منتخب ألمانيا الصعود للمباراة النهائية في 14 يوليو المقبل، والتتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة أن منتخب ألمانيا يتساوى فى الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة مع المنتخب الإسباني برصيد 3 ألقاب.


من المنتظر أن يخوض منتخب ألمانيا مباراته التحضيرية الأخيرة مع منتخب اليونان.


كانت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” قد أكدت أن كل لاعب سيحصل على 50 ألف يورو في حال الفوز بمباراة في دور المجموعات، فيما سيحصل كل لاعب على 100 ألف يورو في حال بلوغ دور ربع النهائي.


وسيحصل كل لاعب على 150 ألف يورو في حال التأهل إلى دور نصف النهائي، فيما سيحصل كل لاعب على 250 ألف يورو في حال حصد المركز الثاني، و400 ألف يورو في حال التتويج بالبطولة، كما يحصل كل لاعب في المنتخب الألماني على 400 ألف يورو مكافأة، في حال التتويج بكأس الأمم الأوروبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة