رياضة – منافس الأهلى.. سانتو يدرس الرحيل عن اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية

رياضة – منافس الأهلى.. سانتو يدرس الرحيل عن اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الأهلى.. سانتو يدرس الرحيل عن اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الأهلى.. سانتو يدرس الرحيل عن اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى نونو سانتو المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودي يدرس الرحيل عن الفريق خلال الأيام المقبلة بعد الخلاف الحاد الذى نشب بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق.


كانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 قد أوقعت النادي الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد، في حالة تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023


قال موقع ” سعودي ” المتخصص فى أخبار الكرة السعودية أن هناك أزمة كبيرة نشبت داخل أروقة نادي اتحاد جدة خلال الساعات الماضية، بسبب الخلاف الكبير الذي حدث بين سانتو وبنزيما، والذي أدى إلى استبعاد الأخير من قائمة مباراة القوة الجوية العراقي. 


أشار الموقع إلى أن البعض يتوقع رحيل نونو سانتو وعبد الرزاق حمد الله، قبل انطلاق كأس العالم للأندية حاصة أن اتحاد لن يتحمل بقاء سانتو وكريم بنزيما في مكانا واحد، حيث سيضطر أحدهما للرحيل عن الفريق.


ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 7 أهداف.


ويأتى التعاون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، متفوقاً على النصر صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة متساويا مع أهلى جدة صاحب المركز الرابع.


فيما جاء فريق اتحاد جدة فى المركز الخامس برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاءين، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريق الفتح صاحب المركز السادس.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة