رياضة – منافس الأهلى المحتمل.. أحمد حجازى ضمن قائمة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

رياضة – منافس الأهلى المحتمل.. أحمد حجازى ضمن قائمة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الأهلى المحتمل.. أحمد حجازى ضمن قائمة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الأهلى المحتمل.. أحمد حجازى ضمن قائمة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن المصرى أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى تواجد ضمن قائمة فريقه الأولية للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى السعودية الشهر المقبل. 


وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن نادى الاتحاد قدم قائمته الأولية للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى تضم 35 لاعباً، وهى القائمة الأولية المسموح إرسالها وفقاً لقواعد ولوائح البطولة.


 


يستعد الاتحاد للمشاركة فى البطولة التى تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.


 


وأضافت الصحيفة أن القائمة الأولية لنادي الاتحاد ضمت 10 محترفين وهم: البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، المصري أحمد حجازي، البرازيليلويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، البرتغالي جوتا، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، البرازيلي إيجور كورنادو، بالإضافة إلى قائد الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.


 


وستضطر إدارة الاتحاد لتقليص هذا القائمة من اللاعبين إلى 23 لاعباً، وهي القائمة النهائية المسموح بها في البطولة رسمياً،علماً بأن الموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية لجميع الفرق المشاركة سيكون يوم 4 ديسمبر المقبل.


 


وأكملت سيراقب الجهاز الفني لفريق الاتحاد موقف اللاعبين جيداً خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي، العائد بعد تعافيه من الإصابة في الركبة، التى أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، حيث إنه سيكون تحت المراقبة والرصد خلال تدريبات الفريق، تمهيداً لاتخاذه القرار النهائي بشأن تواجده في القائمة النهائية للفريق في كأس العالم للأندية، أو رفع اسمه منها في حال عدم جاهزيته بنسبة 100%.


 


وأوضحت أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، يحرص على إمكانية مشاركة النجم المصري أحمد حجازي في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب الفريق ضد أجمك الأوزبكي أولاً ثم أمام سباهان الإيراني، وبعدها ستتضح الرؤية بشكل كامل حول جاهزية اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم للأندية، ومن بينهم أحمد حجازي الذي يحق له المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.


 


وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى مدينة جدة، وهى النسخة العشرون من المسابقة التي ينظمها فيفا حيث ستكون آخر نسخة مكونة من سبعة فرق قبل توسيعها إلى 32 فريقًا في 2025، بمشاركة فريق مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، و الأهلي المصري بطل أفريقيا،و أوراوا ريددياموندز بطل آسيا، و ليون بطل أمريكا الشمالية، فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، بالإضافة إلى الاتحاد مستضيف البطولة بصفته بطل دوري المحترفين السعودي خلال الموسم الماضي.


 


ويواجه فريق الاتحاد في افتتاح البطولة أوكلاند سيتي، وحال فوزه سيقابل الأهلي المصري بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، بينما سيكون مانشستر سيتي في الطرف الآخر، في انتظار المنتصر من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة