رياضة – ملخص وأهداف مباراة ألافيس ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

رياضة – ملخص وأهداف مباراة ألافيس ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة ألافيس ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة ألافيس ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق ديبورتيفو ألافيس ضد أتلتيكو مدريد 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب مينديزوروتزا، في إطار مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” للموسم الحالي 2023-24.


ألافيس ضد أتلتيكو مدريد


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: كارلوس بينافيديز، ولويس ريوخا في الدقيقتين 15 و90 على التوالي لصالح ديبورتيفو ألافيس.


بهذه النتيجة تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في مع 4 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 38.


بينما جاء فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 15 وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 38.


ونجح ألافيس في الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري الإسباني بانتصار ثمين على حساب أتلتيكو مدريد أحد أندية القمة في الليجا.



تشكيل ديبورتيفو ألافيس


حراسة المرمى: أنطونيو سيفيرا.


خط الدفاع: أندوني- تيناجيلا- عبد القادر- رافا مارين- خافي لوبيز.


خط الوسط: كارلوس- بلانكو- جون جوريدي.


خط الهجوم: كيكي جارسيا- سيميوني


تشكيل أتلتيكو مدريد


حراسة المرمى: يان أوبلاك.


خط الدفاع: سافيتش- خيمينيز- أزبليكويتا.


خط الوسط: مولينا- باريوس- كوكي- دي بول- لينو.


خط الهجوم: جريزمان- كوريا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة