رياضة – ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 4-0 فى الدوري السعودي للمحترفين

رياضة – ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 4-0 فى الدوري السعودي للمحترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 4-0 فى الدوري السعودي للمحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف النصر ضد الشباب 4-0 فى الدوري السعودي للمحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق النصر على حساب نظيره الشباب بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.


أحرز أهداف المباراة عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، ساديو ماني، وسطان الغنام في الدقائق 13، 38، 40، و80 على التوالي.


النصر ضد الشباب


بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمتين وتسجيل 10 أهداف وتلقى 4.



بينما تواجد الشباب في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطتان جمعهما من تعادلين وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9.


وشهدت المباراة تلقى إيفر بانيجا لاعب وسط فريق الشباب طرد مباشر خلال مجريات اللقاء للاعتداء على لاعب النصر بدون كرة في الدقيقة 78.


واكتسح النصر نادي الفتح فى الجولة الماضية بهاتريك كريستيانو رونالدو وهدفي ساديو ماني، ليحصد أول ثلاثة نقاط له في الدوري.


النصر ضد الشباب


وفشل الشباب في تحقيق فوزه الأول في الأسبوع الرابع بعدما أخفق في 3 مواجهات وسيحاول خطف النقاط الثلاثة من النصر بملعبه للتقدم لمراكز الامامية في الترتيب.ويأتي تشكيل تشكيل النصر كالتالي:


حراسة المرمى: نواف العقيدي


خط الدفاع: جيسلان كونان، محمد أل فتيل، إيميريك لابورت، سلطان الغنام.


خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو دا سيلفا، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.


خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة