رياضة – ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى

رياضة – ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق نادى أرسنال فوزًا مستحقًا على حساب لوتون تاون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


أرسنال ضد لوتون تاون


جاء هدفا فريق أرسنال عن طريق مارتين أوديجارد، ودايكي هاشيوكا في مرماه في الدقيقتين 24، و44 لصالح الجانرز.


ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، كل هدف من أهداف مارتن أوديجارد الثلاثة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز جعل أرسنال يتقدم 1-0 أمام أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم (أيضًا ضد بيرنلي في فبراير وشيفيلد يونايتد في مارس)، مع استمرار أرسنال في الفوز بالمباراتين السابقتين 5-0. و6-0 على التوالي.


وأضافت الشبكة خاض ريس نيلسون أول مباراة له أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يوليو 2020 ضد ليفربول، منذ 1,358 يومًا (3 سنوات و263 يومًا). فقط ماتيو فلاميني (5 سنوات 162 يومًا) وسول كامبل (3 سنوات 296 يومًا) لديهما فجوات أطول بين بدايات أرسنال في المنافسة.


ترتيب الدورى الإنجليزى


بهذه النتيجة يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الذى يلتقى غدا مع شيفيلد يونايتد، وجاءت نقاط أرسنال من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 24.



بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 19 لقاء وتسجيل 43 هدفًا وتلقى 64.


وفى مباراة أخرى بنفس التوقيت، تعادل برايتون مع برينتفورد بدون أهداف، ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة 31 من البريميرليج، غدا الخميس حيث يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد، فيما فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على تشيلسى بملعب “ستامفورد بريدج”.


وشهد تشكيل أرسنال ضد لوتون تاون، تواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى خارج قائمة الجانرز، وشهد التشكيل الأساسى عدة مفاجآت بوجود نيلسون وسميث رو على حساب جيسوس وديكلان رايس، وجاءت اختيارات أرتيتا كالتالى:


حراسة المرمى: دافيد رايا


خط الدفاع: زينشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت


خط الوسط: بارتي، مارتن أوديجارد، سميث رو


خط الهجوم: كاي هافريتز، تروسارد، نيلسون


أرسنال ضد لوتون تاون


ويخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، للتفوق على أستاذه بيب جوارديولا بالإضافة إلى يورجن كلوب فى موسمه الأخير مع ليفربول ويخطف لقب الدوري الإنجليزي.


وحال تتويج أرتيتا، صاحب الـ42 عاما، بلقب الدوري الإنجليزي سيكون أصغر مدرب يتوج باليريميرليج عبر التاريخ، وفقا لشبكة “سكواكا” البريطانية لإحصائيات كرة القدم.

ارسنال

ارسنال


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة