رياضة – ملخص مباراة قادش ضد برشلونة في الدوري الإسباني

رياضة – ملخص مباراة قادش ضد برشلونة في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص مباراة قادش ضد برشلونة في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص مباراة قادش ضد برشلونة في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم فريق برشلونة مواجهة نظيره قادش بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “رامون دي كارنازا”، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.


جاء الهدف الوحيد عبر النجم البرتغالي جواو فيليكس بمقصية رائعة في الدقيقة 37 مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث.


 


ترتيب الدوري الاسباني


وبهذه النتيجة، يواصل فريق برشلونة ملاحقة ريال مدريد، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين يوم الأحد 21 ابريل الجاري.


في المقابل فان فريق قادش يحتل المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.


قادش ضد برشلونة

 


وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى : تير شتيجن- الدفاع: كريستنسين- كوبارسي – ماركوس ألونسو – فورت- الوسط: فيرمين لوبيز، روميو، سيرجي روبرتو- الهجوم: فيليكس – فيتور روكي – توريس.


ودخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة