رياضة – ملخص مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استعاد فريق توتنهام هوتسبير انتصاراته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال الفوز على نظيره نوتينجهام فورست 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب استاد توتنهام هوتسبير مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى.



ونجح توتنهام في استعادة الانتصارات من جديد، بعد التعادل في المباراة الماضية أمام وست هام 1-1.


أحرز أهداف توتنهام موريلو مدافع نوتنجهام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 15، وتعادل كريس وود لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.


وفي الشوط الثاني، سجل ميكي فان دي فين الثاني في الدقيقة 52، بينما سجل بيدرو بورو الهدف الثالث في الدقيقة 58 وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة قفز توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من 31 مباراة، حيث حقق 18 انتصارا و6 تعادلات، وتلقي 7 هزائم.


فيما يتواجد نوتينجهام فورست فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 17 لقاء.


ونجح توتنهام هوتسبير، صاحب الملعب والجمهور، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واقتحام المربع الذهبي، حيث تساوى في النقاط مع أستون فيلا صاحب المركز الخامس لكنه يتفوق بفارق الأهداف.


وفاز توتنهام بآخر 6 مباريات ضد نوتنجهام فورست، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة