رياضة – مدفع الإفطار.. فينيسيوس يقصف شباك مانشستر سيتي بهدف رائع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدفع الإفطار.. فينيسيوس يقصف شباك مانشستر سيتي بهدف رائع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدفع الإفطار.. فينيسيوس يقصف شباك مانشستر سيتي بهدف رائع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان “مدفع الإفطار”، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.


سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، هدفا رائعا في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، فى مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم 2022 – 2023.


وجاء هدف فينيسيوس جونيور، من تسديدة صاروخية، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي إدواردو كامافينجا، سددها بقوة سكنت على يمين إيدرسون حارس مانشستر سيتي.



وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة