رياضة – مدفع الإفطار.. راكيتيتش يسجل هدفا مذهلاً فى شباك ريال مدريد 2017

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدفع الإفطار.. راكيتيتش يسجل هدفا مذهلاً فى شباك ريال مدريد 2017 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدفع الإفطار.. راكيتيتش يسجل هدفا مذهلاً فى شباك ريال مدريد 2017، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان “مدفع الإفطار” ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، والتى جاءت من تصويبات بعيدة المدى، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميا خلال الشهر المعظم.


سيكون هدفنا الأول خلال شهر رمضان الحالي، من نصيب النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش بقميص برشلونة ضد ريال مدريد في موسم 2017.


 


أحرز إيفان راكيتيتش بقميص الفريق الكتالونى العديد من الأهداف، ولكن الهدف الذى سيتذكره النجم الكرواتى الذي يمثل نادي الشباب السعودي في الوقت الحالي، هو الذى سجله فى شباك ريال مدريد عام 2017، فى المباراة التى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 3-2.


وكان برشلونة متعادلا مع ريال مدريد بنتيجة 1-1، ثم سجل راكيتيتش هدفا مذهلا فى الدقيقة 72، ليمنح الفريق الكتالونى التقدم على الفريق الملكى الذى تعادل مجددا، ولكن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سجل هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة من المباراة.



وأبدى إيفان راكيتيتش حزنه على تراجع نتائج برشلونة في الدوري الإسباني، إذ قال في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “من المؤلم رؤية البارسا بهذا الوضع لأنه كان بيتي لمدة 6 سنوات ولدي عاطفة خاصة جدًا تجاهه”.


وأضاف :”تشافي هو صديق مقرب لي ورؤيته يعاني تؤلمني، رؤية الأمر بهذه الطريقة تؤلمني كثيرًا، آمل أن يتمكنوا من إصلاح الأمر ويستمر مع الفريق ولا يرحل مثلما صرح في وقت سابق”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة