google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – مدرب النصر السعودى يوافق على الاستغناء عن لابورت فى الصيف

رياضة – مدرب النصر السعودى يوافق على الاستغناء عن لابورت فى الصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب النصر السعودى يوافق على الاستغناء عن لابورت فى الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب النصر السعودى يوافق على الاستغناء عن لابورت فى الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرتغالى لويس كاسترو، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، فى الاستغناء عن خدمات اللاعب الإسبانى إيميريك لابورت خلال الميركاتو الصيفى.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن كاسترو طالب إدارة النصر بإعارة الدولي الإسباني لابورت خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأضافت الصحيفة أن طلب كاسترو بإبعاد لابورت جاء وفق تقريره الفني الذى سلمه الأربعاء الماضى إلى مسئولي نادى النصر، حيث يتقاضى المدافع الإسبانى راتبًا سنويًّا يبلغ 15 مليون دولار، بخلاف امتيازات مالية أخرى مبرمة بين الطرفين فى العقد. 


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي النصر ستبدأ استقبال العروض المقدمة للمدافع الإسباني، الذي يشارك بعد عدة أيام مع منتخب إسبانيا فى بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.


وكان نادى النصر السعودي أعلن تعاقده الصيف الماضي مع المدافع الإسباني لابورت، الذي توج مع مانشستر سيتي بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي حتى عام 2026.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة