رياضة – مدرب أهلى جدة يحدد مستقبل الأجانب قبل الموسم الجديد

رياضة – مدرب أهلى جدة يحدد مستقبل الأجانب قبل الموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب أهلى جدة يحدد مستقبل الأجانب قبل الموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب أهلى جدة يحدد مستقبل الأجانب قبل الموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادى أهلي جدة السعودي، استقر على مناقشة مستقبل اللاعبين الأجانب بالفريق استعدادا للموسم الجديد 2024 – 2025.


وأنهي نادى أهلى جدة السعودي مسابقة الدوري فى المركز الثالث برصيد 65 نقطة الموسم المنتهي 2023-2024.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن يايسله لديه رغبة قوية في تغيير لاعبين أجنبيين من الثمانية الموجودين حاليًا، مع تدعيم الفريق بصفقات محلية خاصة في خط الدفاع.


وشددت الصحيفة على أن إدارة الأهلى لم تفصح عن هوية اللاعبين الأجنبيين اللذين يرغب ماتياس فى الاستغناء عنهما، بحسب تقريره الفني المتكامل الذي قدمه خلال اجتماع ثلاثي جمعه بالبريطاني رون جورلي الرئيس التنفيذي للنادي، والويلزي لي كونجرتون، المدير الرياضي، الأسبوع الماضي لمناقشة استعدادات الفريق للموسم المقبل، والتعرف على احتياجات الجهاز الفني.


وأضافت الصحيفة، أن قائمة الأجانب في أهلى جدة تضم كلا من السنغالي إدوارد ميندي حارس المرمى، التركي ميريح ديميرال المدافع، البرازيلي روجير إيبانيز المدافع، الجزائري رياض محرز، الجناح الأيمن، الفرنسي ألان ماكسيمان الجناح الأيسر، البرازيلي روبرتو فيرمينو المهاجم، الإسباني جابريل فيجا لاعب الوسط، والإيفواري فرانك كيسيه، إضافة إلى المقدوني إزجان أليوسكي المبعد عن قائمة الفريق في الموسم الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن ماتياس طلب استكمال الجهاز الفني بمساعدين جديدين بعد أن عمل بثلاثة مساعدين فقط في الموسم الماضي، كما تضمنت احتياجاته التعاقد مع لاعبين غير سعوديين تحت 23 عامًا بحسب النظام الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي نص على السماح للأندية بتسجيل 10 لاعبين أجانب، مع مشاركة 8 لاعبين في كل مباراة.


وتعاقد الأهلي مع الألماني يايسله في يوليو 2023 لمدة ثلاثة مواسم بعد رحيله عن تدريب ريد بول سالزبورج، بطل الدوري النمساوي في آخر موسمين، وقاد الفريق إلى المركز الثالث في الدوري السعودي. وتنتظر الفريق الأهلاوي أربعة تحديات في الموسم الجديد الذي ينطلق منتصف أغسطس المقبل، وبدايتها ستكون بكأس السوبر السعودي، مرورًا بدوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة