رياضة – مدافع برشلونة يخوض مواجهة جيرونا بــ “القناع”

رياضة – مدافع برشلونة يخوض مواجهة جيرونا بــ “القناع”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدافع برشلونة يخوض مواجهة جيرونا بــ “القناع” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدافع برشلونة يخوض مواجهة جيرونا بــ “القناع”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني يصر على المشاركة في مواجهة فريقه ضد جيرونا  مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 للدوري الإسباني “ليجا” رغم الإصابة في الوجه.


جيرونا

 


وتعرض أراوخو للإصابة بكسر في الفك خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، بعد الاصطدام بماركوس يورينتي، لكن اللاعب الأوروجوياني لا يريد أن يغيب عن مباراة جيرونا، بحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.


وتدرب أرواوخو مع برشلونة أمس الخميس، بقناع واقي ليكون متاحًا أمام تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في مواجهة جيرونا، وقد رفض الخضوع لعملية جراحية لعلاج الكسر في فكه واختار ارتداء قناع في مباريات برشلونة القادمة.


وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتعافى أراوخو في غضون ثلاثة أسابيع، لذلك سيتعين على الأوروجواياني ارتداء هذه الحماية في المباريات ضد جيرونا ورويال أنتويرب وفالنسيا وألميريا .


ويحتل جيرونا وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة الثالث برصيد 34 نقطة.


جيرونا

 


يستقبل برشلونة منافسه العنيد جيرونا، الأحد المقبل، في أبرز مواجهات الجولة 16 من الدوري الإسباني، في منافسة مباشرة على الاقتراب من ريال مدريد متصدر البطولة والذي يحل ضيفا على ريال بيتيس.


مهمة برشلونة لن تكون سهلة، حيث أن جيرونا لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن خارج أرضه في الليجا حيث حقق 6 انتصارات وتعادل مرة في 7 مباريات كزائر، مما سمح له بحصد 19 نقطة خارج الأرض.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة