رياضة – مدافع برشلونة يحطم رقم راموس مع منتخب إسبانيا

رياضة – مدافع برشلونة يحطم رقم راموس مع منتخب إسبانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدافع برشلونة يحطم رقم راموس مع منتخب إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدافع برشلونة يحطم رقم راموس مع منتخب إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


️حطم باو كوبارسي، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا، رقم المدافع سيرجيو راموس لاعب إشبيلية بعدما أصبح أصغر مدافع يشارك فى تاريخ المنتخب الإسباني.


وشارك باو كوبارسي بالدقيقة 83 فى مباراة إسبانيا الودية أمام كولومبيا، ليصبح أصغر مدافع يشارك فى تاريخ منتخب إسبانيا فى عمر 17 عاماً وشهرين.


وخسر منتخب إسبانيا ودياً 0/1 أمام كولومبيا، ويلاقي البرازيل الثلاثاء المقبل.


وحطم كوبارسي رقم سيرجيو راموس، الذي شارك للمرة الأولى مع منتخب إسبانيا فى عمر 18 عاما و11 شهرا وأربعة أيام، كما حطم رقم رقم زميله فى برشلونة جافي، وأصبح ثاني أصغر لاعب يشارك فى تاريخ المنتخب الإسباني بعد لامين يامال لاعب برشلونة أيضا.


وشارك راموس فى 180 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل فيها 23 هدفا وتوج معه بلقب كأس أمم أوروبا، وكأس العالم.


ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة كرواتيا وإيطاليا وألبانيا في يورو 2024 في ألمانيا، الصيف المقبل.


وارتفعت القيمة التسويقية للمدافع الإسباني الشاب باو كوبارسي، بعد المستوى المميز للغاية الذى قدمه مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن كوبارسي، البالغ من العمر 17 عامًا، شارك في 13 مباراة رسمية مع الفريق الأول لبرشلونة منذ ظهوره لأول مرة فى يناير 2024 ضد أونيونيستاس دي سالامانكا.


ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت فإن قيمة كوبارسي ارتفعت أعلى بحوالي 20 مرة مما كانت عليه فى تقييمه السابق، فحتى ديسمبر من العام الماضي كان تقييم المدافع 1.5 مليون يورو، ثم وصلت قيمة اللاعب إلى 25 مليون يورو، وتعد هذه القفزة مثيرة للإعجاب.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة