رياضة – محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي

رياضة – محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نوتينجهام فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، التشكيل الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست التى تجمعهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


تشكيل ليفربول لمواجهة نوتنجهام 

 


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، كوناتي، أرنولد.


الوسط: جرافنبريش، ماك أليستير، سوبوزلاي.


الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح.


 



 


تشكيل نوتينجهام


 


ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 6 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.


فيما يتواجد فريق نوتينجهام فورست فى المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات.


ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، من أجل مطاردة توتنهام ومانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي، خاصة أن ليفربول يرغب فى التتويج باللقب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة