رياضة – محمد صلاح يظهر بــ”لوك جديد” قبل مواجهة مانشستر يونايتد غداً

رياضة – محمد صلاح يظهر بــ”لوك جديد” قبل مواجهة مانشستر يونايتد غداً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يظهر بــ”لوك جديد” قبل مواجهة مانشستر يونايتد غداً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يظهر بــ”لوك جديد” قبل مواجهة مانشستر يونايتد غداً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ظهر محمد صلاح لاعب خط وسط فريق ليفربول بشكل جديد قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق مانشستر يونايتد، المقرر لها الخامسة والنصف مساء غدٍ الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجارى 2023 – 2024.


نشر محمد صلاح عبر الصفحة الرسمية له على موقع “إكس” صورة له بطاقم جديد لافتا الأنظار لعشاقه ومحبيه.


 


 


أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح لنظيره أتالانتا الإيطالي بعدما انتهت منافسات دور الـ 16.


وكان ليفربول، قد نجح في التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على فريق ساوثهامبتون، بثلاثية نظيفة، في المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق نوتينجهام فورست، بهدف نظيف.


 


 

محمد صلاح
محمد صلاح


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة