رياضة – محمد صلاح يسجل هدفا ويصنع فى تعادل ليفربول مع جرويتر فورث 4-4 ودياً

رياضة – محمد صلاح يسجل هدفا ويصنع فى تعادل ليفربول مع جرويتر فورث 4-4 ودياً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يسجل هدفا ويصنع فى تعادل ليفربول مع جرويتر فورث 4-4 ودياً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يسجل هدفا ويصنع فى تعادل ليفربول مع جرويتر فورث 4-4 ودياً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنقذ الدولى المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي من خسارة أمام مضيفه جرويتر فورث الألماني، وقاده للتعادل بنتيجة 4-4 ، بعدما أحرز هدفا وصنع هدفين فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، خلال معسكر الريدز فى ألمانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وسجل لويس دياز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 22 من عمر  الشوط الأول، وأضاف داروين نونيز الهدفين الثاني والثالث فى الدقيقتين 50 و 59 ، ثم سجل محمد صلاح الهدف الرابع فى الدقيقة الأخيرة من المباراة. 


 


 


 


بينما سجل أهداف جرويتر فورث الألماني كل من جرين 47 ، لوكاس بيتكوف 67 ، وسجل  ارمند سيب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 74  و 77 مم المواجهة.


 


 


Elliott ➡️ Salah ➡️ Nunez ⚽ pic.twitter.com/UFfzrjqZ75


وسجل  النجم  محمد صلاح هدفا وصنع مثله لزميليه نونيز بعدما شارك المصري من بداية الشوط الثاني حيث بدأ المواجهة على مقاعد بدلاء فريقه .


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة