رياضة – محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر

رياضة – محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يتفوق على رونالدو بقائمة الأكثر تسجيلا فى ملعب واحد.. هنري يتصدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تخطى الدولي المصري محمد صلاح،  لاعب ليفربول الإنجليزي، نظيره كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي والمنتخب البرتغالي فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في ملعب واحد بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي القائمة التي نشرها موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين على مستوى العالم.


وأكد التقرير أن موسم 2023- 2024 في الدوري الإنجليزي حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد، حيث تم تسجيل 1223 هدفًا خلال الموسم، وفاز إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بالحذاء الذهبي، بعدما أحرز 27 هدفا ساهم بها فى حصول فريقه على لقب الدوري الإنجليزي.


وأضاف التقرير، أن الأمر عندما يتعلق باللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب واحد، فان هناك 30 لاعبا  هزوا الشباك مرارًا وتكرارًا على نفس الملعب .


واحتسب ترانسفير ماركت أفضل 30 لاعبًا عندما يتعلق الأمر بأهداف الدوري الإنجليزي الممتاز التي تم تسجيلها في ملعب واحد ، مع بعض النتائج المثيرة للاهتمام للغاية.




اللاعبون الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب واحد هم:




-النجم الفرنسي تييري هنري أسطورة أرسنال السابق في صدارة الترتيب برصيد 107 أهداف، فى ملعب هايبري القديم في شمال لندن.


-في المركز الثاني خلف هنري مباشرة، يأتي سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي السابق، الذي سجل 106 أهداف فى ملعب الاتحاد، بما فى ذلك هدفه الشهير الذي حصل على اللقب فى عام 2012 ضد كوينز بارك رينجرز.


-في المركز الثالث واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق، سجل 101 هدف في ملعب أولد ترافورد، بما في ذلك ركلة خلفية لا تُنسى ضد غريمه السيتي.


– في المركز الرابع ملك ليفربول المصري محمد صلاح، الذي سجل 92 هدفًا على  ملعب أنفيلد منذ التوقيع مع الريدز في عام 2017.




-في المركز الخامس يأتي آلان شيرار، أسطورة نيوكاسل يونايتد، والذي سجل 85 هدفًا آنفيلد، بالتساوي مع مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر بنفس عدد الأهداف.


– كما أن شيرر  نفسه يأتي في المركز السابع لكن هذه المرة في إيوود بارك بلاكبيرن حيث سجل  83 هدفًا. 


 -في المركز الثامن يأتي أول لاعب خط وسط في القائمة وهو فرانك لامبارد ، الذي سجل 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج مع تشيلسي.


 – في المركز التاسع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق  الذي سجل 71 هدفا فى ملعب أولد ترافورد.


-يكمل المراكز العشرة الأولى أسطورة ليستر سيتي  جيمي فاردي برصيد 70 هدفا في ملعب كينج باور.

اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في ملعب واحد
أكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في ملعب واحد




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة