رياضة – محمد شريف: أشكر جماهير الأهلي على دعمهم ومتابعتهم لى مع نادى الخليج

رياضة – محمد شريف: أشكر جماهير الأهلي على دعمهم ومتابعتهم لى مع نادى الخليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف: أشكر جماهير الأهلي على دعمهم ومتابعتهم لى مع نادى الخليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف: أشكر جماهير الأهلي على دعمهم ومتابعتهم لى مع نادى الخليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب الدولي المصري محمد شريف، مهاجم فريق الخليج، عن سعادته بالأداء الذي قدمه أمام الاتفاق في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مشيرًا أن النتيجة ليست سيئة وتجميع النقاط خطوة مهمة للغاية.


 


وأكد محمد شريف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة جدا أمام فريق كبير، الاتفاق يضم عناصر مميزة”.


 


وأضاف شريف: “التعادل أمام الاتفاق ليس نتيجة سيئة في بداية مشوارنا بالدوري، تجميع النقاط خطوة مهمة في هذه المرحلة”.


 


وقال محمد شريف: “قدمت أداء جيدا في أول مباراة، رغم أنني لست جاهزا بعد، لأنني عائد من راحة سلبية ومع الوقت سيتحسن مستواى”.


 


وشدد محمد شريف: “أشكر جماهير الأهلي على دعمهم ومتابعتهم لي، ولا أجد كلمات مناسبة تعبر عن تقديري لهم”.


جاء هدف الخليج عن طريق اللاعب فابيو مارتينز في الدقيقة 29 من عمر اللقاء صنعه النجم المصري محمد شريف في أول ظهور له بالدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يتعادل فيكتور دوس سانتوس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء لصالح أصحاب الأرض الاتفاق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة