رياضة – مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

رياضة – مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى كل أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


أعلن نادى ميلان الإيطالى تجديد عقد لاعبه المتألق رفائيل لياو حتى 30 يونيو 2028، وكتب حساب الرسونيرى الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “الغزال البرتغالي لياو روسونيري حتى 2028”.

Fxn3d0VXoAISSCc
 


 


يدرس نادي ريال مدريد التعاقد مع الألماني كاي هافيرتز مهاجم نادى تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة فى ظل غموض موقف الفرنسي كريم بنزيما من التجديد.

FxncO2SXsAA5xZM
 


قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرض قائد الفريق هاري ماجواير على تشيلسي كجزء من صفقة تبادلية معهم بهدف ضم ماسون ماونت، لاعب وسط الفريق، حيث لا يرغب الشياطين الحمر فى دفع المبلغ الذى يطلبه البلوز.

FxktdN3WAAEvL58
 


أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان سيحسم مستقبله الأسبوع المقبل، سواء بالعودة إلى البارسا أو الانتقال لنادٍ آخر.

FxnuKHLWIAA41w2

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة