رياضة – مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد انتهاء العطلة الصيفية.. فيديو

رياضة – مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد انتهاء العطلة الصيفية.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد انتهاء العطلة الصيفية.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد انتهاء العطلة الصيفية.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لتدريبات نادى العاصمة الفرنسية صباح اليوم، الاثنين، بعد انتهاء العطلة الصيفية، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.


وتسيطر حالة من التوتر داخل أرجاء نادى باريس سان جيرمان، ويسعى ناصر الخليفي رئيس النادي لبيع اللاعب هذا الصيف للاستفادة المادية من وراء بيعه لتدعيم صفوف “بي إس جي”، فى الوقت الذى يريد النجم الفرنسي الرحيل مع نهاية عقده بشكل مجاني يونيو المقبل.


 


 


وكشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن مبابي انضم لتدريبات باريس سان جيرمان اليوم، الاثنين، تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الفرنسية، فى أول رد فعل من النجم الفرنسى ردًا على الأنباء التى تتردد حول بيعه هذا الصيف.


ويتطلع كيليان مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده من أجل الحصول على مكافأة الولاء، وفقًا للعقد الأخير الموقع بين الطرفين.


فيما يتمسك ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، ببيع اللاعب أو التجديد الفورى هذا الصيف، وسيتم عقد جلسة مع فايزة العماري والدة اللاعب لحسم مستقبله بشكل نهائي داخل ملعب “بارك دي برانس“.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة