رياضة – مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. صور

رياضة – مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان قبل عودة دوري أبطال أوروبا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شارك كيليان مبابي في مران باريس سان جيرمان اليوم، الأحد، قبل ثلاثة أيام على مواجهة ريال سوسيداد الإسباني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما غاب المهاجم الفرنسي الدولى عن مباراة الأمس التي فاز فيها فريقه على ليل بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة 21 من الدورى الفرنسي.


باريس سان جيرمان

مبابي في مران باريس سان جيرمان
مبابي في مران باريس سان جيرمان


ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 50 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن نيس الوصيف، ليقترب حامل اللقب من الحفاظ على لقبه والتتويج بلقب الدورى الفرنسي هذا الموسم.


ولم يخاطر المدرب الإسباني لويس إنريكي بإشراك هداف الدوري حاليا بـ20 هدفا وفضّل بقاءه على مقاعد البدلاء بعد إصابته في الكاحل خلال الفوز على بريست 3-1 في ربع نهائي كأس فرنسا الأربعاء الماضى عقب تسجيله للهدف الأول.


مبابي يواصل مشواره مع باريس سان جيرمان


وسجل مبابي ثلاثة أهداف في ست مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم خلال مرحلة المجموعات مساهما بتأهل فريقه وصيفا من المجموعة السادسة التي تصدرها بوروسيا دورتموند الألماني، وحل فيها ميلان الإيطالي ثالثا ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي رابعا .


وقال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن عدم إشراك مبابي: “كان من الطبيعي أن يجلس مبابي على مقاعد البدلاء من أجل إراحته، ولو كانت مباراة نهائية لكنت أشركته”.


وعن عثمان ديمبلى، أكد أنه أحد أكثر اللاعبين ثباتاً فى المستوى، ومن دون شك أحد أفضل الصفقات هذا الموسم.


وتابع: “مباراة ليل كانت متكاملة فهى تشبه مواجهة بريست الماضية في الكأس، وما ينتظرنا أيضا عندما نواجه ريال سوسيداد في دوري الأبطال”.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


 

مران سان جيرمان
مران سان جيرمان


 

حكيمي في مران سان جيرمان
حكيمي في مران سان جيرمان


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة