رياضة – مبابي يجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم مستقبله

رياضة – مبابي يجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم مستقبله

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم مستقبله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم مستقبله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عقد باريس سان جيرمان الفرنسي اجتماعا حاسما مع ممثلى نجم الفريق، كيليان مبابي، من أجل تحديد مستقبله مع النادي الباريسي، بعد رفضه تمديد عقده حتى 2025. 


ووفقا لصحيفة “ماركا” فإن باريس سان جيرمان سيعقد اجتماعا مع ممثلى مبابي، من أجل تحديد مستقبل اللاعب مع النادي، سواء بالتجديد أو الرحيل خلال الصيف الحالي. 


وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي قد يعرض التجديد على مبابي لمدة عامين أو ثلاثة مع التزام شفهي منه بالحصول على اتفاق مع ريال مدريد للانتقال في 2024، وبالتالي سيحصل النادي على المال عن طريق البيع وسيبقى كيليان عاماً آخر في باريس كما أعلن اللاعب.  وكان مبابي قد أخبر إدارة الباسجي رفضه تمديد عقده مع النادي حتى عام 2025.


وفى نفس السياق، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إنه في الوقت الذي كان ريال مدريد الفريق الوحيد، الذي أبدى اهتمامه بشكل علني بخدمات مبابي، دخل الآن ليفربول الإنجليزي على الخط ووضع راداره على اللاعب البالغ من العمر 24 عاما. وأضافت الصحيفة أن إدارة “الريدز” مستعدة لدفع أكثر من 300 مليون دولار لضم المهاجم الفرنسي الشاب.


وذكر ماركو كيرديمير، وكيل لاعبين معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصحيفة “ماركا”، أن المسئولين القطريين في سان جيرمان غاضبون من قرار اللاعب بعدم تجديد عقده بعد عام 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة