رياضة – مبابي يتلقى صدمة من جماهير باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

رياضة – مبابي يتلقى صدمة من جماهير باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يتلقى صدمة من جماهير باريس سان جيرمان.. اعرف السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يتلقى صدمة من جماهير باريس سان جيرمان.. اعرف السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تلقى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة كبيرة بعد الإعلان عن اللاعب الأكثر مبيعاً للقمصان فى النادي الباريسي خلال الموسم الجارى 2023 – 2024. 


وقالت صحيفة “سبورت” الفرنسية، إن الكوري الجنوبي كانج إن لي، المنضم حديثاً من ريال مايوركا الإسباني، خطف صدارة الأكثر مبيعا للقمصان فى باريس سان جيرمان، متفوقاً على كيليان مبابي.


وأشارت الصحيفة إلى أن السبب وراء تفوق كانج إن لي هو أنه أحد اللاعبين المحبوبين فى كوريا الجنوبية، وكان صاحب القميص الأكثر مبيعًا فى بلدان الشرق الآسيوي بنسبة وصلت إلى 70%.


وأوضحت الصحيفة أن رغبة مبابي فى مغادرة النادي الباريسي في نهاية الموسم الجارى، كانت من ضمن الأسباب وراء تراجع بيع قميصه خلال الموسم الجارى.


وكان باريس سان جيرمان قد ضم اللاعب الكوري الجنوبي الشاب، فى الميركاتو الصيفي الأخير، مقابل 22 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة. 


وينتهى عقد مبابي مع النادي الباريسي، بنهاية الموسم الحالى، ولا توجد أى مؤشرات حول توقيع اللاعب عقد جديد مع البياسجي، فى ظل التقارير التى تتحدث عن رغبته فى الانضمام إلى ريال مدريد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة