رياضة – باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم بديل مبابي

رياضة – باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم بديل مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم بديل مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم بديل مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للحصول على خدمات الجورجي خيفتشا كفاراتسيخليا، نجم فريق نابولي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.


وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2023 – 2024، بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق الباريسي، منذ وصوله فى صيف 2017 من فريق موناكو. 


ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، فإن باريس سان جيرمان، يستعد لتقديم عرض مغرٍ لإدارة نابولي خلال الصيف الحالي من إقناع النادي الإيطالي بالتخلي عن نجمه الجورجي.


وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي مستعد لتقديم 100 مليون يورو للتعاقد مع نجم نابولي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي، بنهاية الموسم الحالي.


وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان، ستدخل الميركاتو الصيفي بكل قوة، من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر، لتعويض رحيل مبابي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة