رياضة – مبابي: توجد بعض العيوب في باريس سان جيرمان وتعلمت من ميسي الكثير

رياضة – مبابي: توجد بعض العيوب في باريس سان جيرمان وتعلمت من ميسي الكثير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي: توجد بعض العيوب في باريس سان جيرمان وتعلمت من ميسي الكثير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي: توجد بعض العيوب في باريس سان جيرمان وتعلمت من ميسي الكثير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن أزمته الأخيرة في حديقة الأمراء وكذلك رحيل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، بعد نهاية عقده.


 


وقال مبابي في تصريحات خاصة  لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم  الأربعاء : “لم أطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد، لقد أخبرت النادي أنني لن أقوم بتفعيل خيار تجديد عقدي، نحن لم نتفاوض أبدًا بشأن هذا الأمر، أنا سعيد بالاستمرار هنا العام المقبل”.


 


وواصل نجم باريس : “أريد أن أفوز، لكن في باريس سان جيرمان هناك بعض العيوب”.


 


وتابع عن رحيل ميسي : “نحن نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إنها ليست أخبار جيدة أبدا عندما يغادر شخص مثل ميسي، لا أفهم بشكل جيد لماذا شعر الكثير من الأشخاص بالارتياح بمغادرته”.


 


أكمل مبابي : “أتيحت لي الفرصة للعب ضد كريستيانو ثم مع ليو، إنهما مميزان حقا، لقد تعلمت الكثير منهما، خاصة مع ميسي خلال هذين الموسمين، لقد كتبا تاريخ كرة القدم، إنهما خالدان في تاريخ اللعبة.


 


وأوضح عن فينسيوس جونيور : “نحن بحاجة إلى البدء في مغادرة الملعب عندما تحدث إساءة عنصرية، الشكاوى ليست كافية، مع فينيسيوس كان من الرائع أن نرى كيف عمل الاتحاد البرازيلي على تصعيد الأمور للدفاع عنه”.


 


وبحسب التقارير فأن ريال مدريد مستعد لدفع 200 مليون يورو لشراء مبابي قبل الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع مجانا بداية من شهر يناير المقبل.


 


وخاض مبابي 260 مباراة مع باريس  سان جيرمان، و سجل 212 هدفا وصنع 98 آخرين حيث قدم  كيليان إلى باريس سان جيرمان قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو  .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة