رياضة – مبابى وكين وبينهما رونالدو.. تراجع مؤشر كبار أوروبا فى مجموعات يورو 2024

رياضة – مبابى وكين وبينهما رونالدو.. تراجع مؤشر كبار أوروبا فى مجموعات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابى وكين وبينهما رونالدو.. تراجع مؤشر كبار أوروبا فى مجموعات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابى وكين وبينهما رونالدو.. تراجع مؤشر كبار أوروبا فى مجموعات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


على الرغم من غياب المفاجآت عن المتأهلين إلى دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، إلا أن الأسماء الكبيرة واللامعة لم تكن بنفس البريق الذى ظهرت عليه مع أنديتها في الموسم الجارى، وظهر الأمر بوضوح في العديد من المباريات وأكبر دليل هو عدم وجود أى اسم من الكبار بقائمة هدافى اليورو بعد نهاية مرحلة المجموعات.


ولأسباب مختلفة بعضها للإصابة والآخر للإرهاق وقد تكون لسوء الحظ أيضًا غاب الكبار عن التألق في الدور الأول من بطولة اليورو ويعد أبرز الأسماء كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال الذى حطم العديد من الأرقام القياسية، لكنه غاب عن التسجيل في 3 مباريات لفريقه أمام منتخبات أقل في المساوى من فريقه واكتفى بصناعة هدف وحيد.



الإصابة أربكت حسابات منتخب فرنسا بعد غياب كيليان مبابي عن المباراة الثانية، بعد أداء هزيل في أول ظهور ضد النمسا، واكتفى بهدف وحيد في البطولة حتى الآن وجاء من ركلة جزاء في التعادل ضد بولندا 1-1، مما أدى إلى خسارة الديوك لصدارة المجموعة الرابعة.


ونفس الأمر تكرر مع أنطوان جريزمان الذى لم يقدم المستوى المأمول وابتعد عن تشكيل فرنسا الأساسى في مواجهة بولندا.



ورغم تسجيله في نفس مباراة مبابى، إلا أن روبرت ليفاندوفسكي لم يظهر بالشكل المطلوب حيث غاب عن منتخب بولندا في المواجهة الأولى التي انتهت بالخسارة أمام هولندا للإصابة، وودع فريقه البطولة بشكل رسمي بعد الخسارة من النمسا في الجولة الثانية، بعد دخوله بديلا، وفى المباراة الأخيرة اكتفى بهدف من ركلة ججزاء أمام فرنسا.



وفى منتخب إنجلترا جاء الأداء مخالفا لكل التوقعات ورغم تسجيل الثنائي هاري كين وجود بيلينجهام في البداية أمام الدنمارك وصربيا لكن لم يظهرا بالمستوى الذى قدمه هداف الدورى الألماني وأفضل لاعب في الدورى الإسبانى هذا الموسم، ونفس الأمر بالنسبة لفيل فودين نجم مانشستر سيتى وأفضل لاعب في الدورى الإنجليزى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة