رياضة – مان سيتي يتفوق على أرسنال فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي

رياضة – مان سيتي يتفوق على أرسنال فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مان سيتي يتفوق على أرسنال فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مان سيتي يتفوق على أرسنال فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقام مباراة أرسنال ضد مان سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


مباراة أرسنال ضد مان سيتي

 


ووفقًا لما نشرته شبكة “ترانسفير ماركت”، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، فإن مان سيتي يتفوق على أرسنال فى القيمة التسويقية قبل قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وتبلغ قيمة “السيتيزنز” 1.18 مليار يورو مقابل 1.09 مليار يورو.


ويعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند هو أغلي اللاعبين في قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال الليلة، وتبلغ قيمته 180 مليون يورو، ويأتي خلفه بوكايو ساكا جناح أرسنال بقيمة 120 مليون يورو.


أرسنال ضد مان سيتي

 


ويدخل فريق أرسنال مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في مركز الوصافة برصيد 18 نقطة، خلفًا لتوتنهام المتصدر برصيد 20 نقطة.


تقام مباراة أرسنال ضد مان سيتي فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، على قناة beIN Sports HD 1.


وخاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي محققًا 5 إنتصارات وتعادل فى لقاءين.


كما لعب مان سيتي حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات مقسمين ما بين 6 إنتصارات وخسارة على التوالي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة