رياضة – مانشستر يونايتد يكشف القميص الثالث للموسم الجديد.. صور

رياضة – مانشستر يونايتد يكشف القميص الثالث للموسم الجديد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يكشف القميص الثالث للموسم الجديد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يكشف القميص الثالث للموسم الجديد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، عن القميص الثالث الذى يرتديه الشياطين الحمر فى الموسم الكروى الجديد 2023-2024.


وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد أن القميص الثالث للفريق مستوحى من القميص التاريخى، الذى تم ارتداؤه خلال موسم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزى لعام 1908 / 1909.


وأضاف الموقع أن القميص يتضمن تصميمه باللون الأبيض بالإضافة إلى ثلاثة خطوط بنفس اللون تزين أكمام طاقم الفريق وتجمع بشكل متناغم بين الماضي والحاضر.


ويفتتح مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي بملاقاة وولفرهامتبون، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، وبالجولة الثالثة يلعب ضد ونوتينجهام فورست.


ولعب مانشستر يونايتد 7 مباريات ودية مع كل من ليدز يونايتد، ليون، أرسنال، ريكسهام، ريال مدريد، بوروسيا دورتموند، لانس على الترتيب إستعدادًا للموسم المقبل.


 


وخطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تعادلاً قاتلاً ضد نظيره أتلتيك بيلباو الإسبانى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين يوم الأحد، استعدادًا للدخول فى منافسات الموسم الجديد 2023-2024.


 

F2_oggAWIAADdGs
 
F2_ohMQW8AAYMdP
 
F2_niZGXMAAYBq9
 
F2_niY_WgAA3dnv

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة