رياضة – مانشستر يونايتد يقترب من ضم المغربي أمرابط

رياضة – مانشستر يونايتد يقترب من ضم المغربي أمرابط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يقترب من ضم المغربي أمرابط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يقترب من ضم المغربي أمرابط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع نظيره فيورنتينا، للتعاقد مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط خلال الصيف الجاري.


ووصل سفيان أمرابط لبدء التدريبات التمهيدية للموسم الجديد مع فيورنتينا، اليوم الإثنين، لكن التقارير تشير إلى أنه قريب من مانشستر يونايتد.


ونشرت شبلكة “فوتبول إيطاليا”، نقلا عن الصحفي المغربي إيزم أنس، بانه تم التوصل إلى صفقة بين الطرفين مع صورة اللاعب بقميص مانشستر يونايتد عن طريق الفوتوشوب.


وليس سراً أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز مهتم بأمرابط، على الرغم من أنهم لم يقتربوا حتى الآن من السعر المطلوب البالغ 30 مليون يورو.


ووصل اللاعب المغربي الدولي اليوم إلى فلورنسا للتدريبات التمهيدية للموسم الجديد، وفق ما أكده موقع الفيولا الرسمي.


ويمتد عقد الدولي المغربي حتى يونيو 2024، لكن لدى فيورنتينا خيار التمديد لموسم آخر.


وأظهر أتلتيكو مدريد وبرشلونة أيضًا اهتمامًا، لكن لا أحد حتى الآن قريب حتى من تلبية مطالب فيورنتينا.


ويبلغ عمر أمرابط 27 الشهر المقبل وساعد في وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، لكن الفيولا رفض البيع في نافذة الانتقالات في يناير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة