رياضة – مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا كوفنترى ويصعد لنهائى كأس الاتحاد.. فيديو

رياضة – مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا كوفنترى ويصعد لنهائى كأس الاتحاد.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا كوفنترى ويصعد لنهائى كأس الاتحاد.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يحبط ريمونتادا كوفنترى ويصعد لنهائى كأس الاتحاد.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق مانشستر يونايتد على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


كوفنتري سيتي ضد مان يونايتد


تقدم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من سكوت مكتوميناي، هاري مجواير، برونو فيرنانديز في الدقائق 23، 45، و58 على التوالي، قبل أن يرد كوفنتري سيتي بثلاثية عن طريق إيس سيمز، كالوم أوهير، وحاجي رايت من ركلة جزاء في الدقائق 71، 79، و90 على التوالين ويجبر الشياطين الحمر على خوض وقت إضافى على شوطين، لكنه استمر بنفس النتيجة، ونجح اليونايتد فى حسم اللقاء بركلات الترجيح.


بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر يونايتد الى المباراة النهائية ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي الذي تأهل على حساب تشيلسي فى نفس الدور.


ونجح مانشستر سيتي، في التأهل لنهائي البطولة، بالفوز على حساب تشيلسي، بهدف دون رد، في مباراة نصف النهائي قبل أن يلحق به مانشستر يونايتد.


وأنهى مان يونايتد مغامرات كوفنتري سيتي في بطولة كأس الاتحاد، بالفوز والتأهل للمباراة النهائية أمًلا فى حصد اللقب المحلي.


فاز مان يونايتد على ليفربول بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة بربع النهائي وخطف بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الاتحاد.


كوفنتري سيتي ضد مان يونايتد


فيما أطاح كوفنتري سيتي بمنافسه وولفرهامبتون بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الدور من المسابقة المحلية.


يسعى مانشستر يونايتد لتعويض الاخفاق المحلي والقاري بالفوز بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، للمنافسة عليه الموسم الجاري.


كما خرج مان يونايتد من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تذيل ترتيب المجموعة الأولي في دور المجموعات.


وجاء تشكيل مان يونايتد كتالي:


حراسة المرمى: أندريه أونانا.


خط الدفاع: هاري ماجواير – كاسيميرو – دالوت-وان بيساكا.


خط الوسط: إليخاندرو جارناتشو – كوبي ماينو – برونو فيرنانديز.


خط الهجوم: رامسوس هويلاند – سكوت ماكتومناي- ماركوس راشفورد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة