رياضة – مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مفاجئة أمام كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

رياضة – مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مفاجئة أمام كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مفاجئة أمام كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مفاجئة أمام كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي، هزيمة قاتلة، أمام مضيفه فريق كوبنهاجم الدنماركي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “باركن ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


تقدم مانشستر يونايتد، بهدفين سجلهما المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، فى الدقيقتين 3 و 28 من زمن المباراة. 


وتعرض ماركوس راشفورد، مهاجم اليونايتد، للطرد المباشر فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء. 


ونجح الفريق الدنماركي فى تسجيل هدفين عن طريق محمد اليونسي و ديوجو جونسالفيس من ركلة جزاء، فى الدقيقتين 45 والتاسعة من الوقت بدلا من الضائع، فى الشوط الأول. 


وفى الشوط الثاني، أعاد النجم البرتغالي برونو فرنانديز، التقدم لفريق اليونايتد، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، وتعادل لوكاس ليراجير، للفريق الدنماركي فى الدقيقة 83. 


وخطف كوبنهاجن الفوز فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب روني بردجي. 


وتوقف رصيد مانشستر يونايتد، عند 3 نقاط، فى المركز الرابع والأخير، بينما رفع كوبنهاجم رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثاني، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة، برصيد 12 نقطة.  


 


وخاض مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: أونانا. 


الدفاع: ماجواير، دالوت، بيساكا وإيفانز. 


الوسط: مكتوميناي، إريكسن وبرونو فرنانديز. 


الهجوم: راشفورد، هويلوند وجارناتشو. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة