رياضة – مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية ضد مان سيتي.. فيديو

رياضة – مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية ضد مان سيتي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية ضد مان سيتي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية ضد مان سيتي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق مانشستر يونايتد بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نظيره مانشستر سيتي، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي الموسم الحالى.


مان سيتي ضد مان يونايتد


سجل أليخاندرو جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد بالدقيقة 30 من زمن اللقاء.


 


وأضاف كوبي ماينو الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 39.


 


وقلص جيريمي دوكو، الفارق بالدقيقة 87 من زمن المباراة.


 


وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: أورتيجا.


الدفاع: ووكر، ستونز، آكي، وجفارديول.


الوسط: رودريجو، كوفاسيتش ودي بروين.


الهجوم: برناردو سيلفا، هالاند، وفودين.


 


فى المقابل خاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أونانا.


الدفاع: وان – بيساكا، مارتينيز، فاران ودالوت.


الوسط: أمرابط، ماينو ومكتوميناي.


الهجوم: راشفورد، فرنانديز، وجارناتشو.


 


مان سيتي ضد مان يونايتد


وتعد النسخة الثانية على التوالي بالبطولة، التي يلتقي خلالها الفريقان في المباراة النهائية، بعدما سبق أن خاضا نهائي المسابقة الموسم الماضي، الذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه عقب فوزه أمام مانشستر يونايتد 2-1.


وشارك مانشستر يونايتد، في النهائي الـ22 للبطولة العريقة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1871، حيث نجح في التتويج باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، والأول منذ عام 2016.


بينما لعب مانشستر سيتي في النهائي الـ13 بالبطولة، وفشل فى الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وحصد الثنائية المحلية بعدما سبق له الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في وقت سابق من الشهر الحالي.


أنهى مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الإنجليزي، وهو في المركز الثامن بترتيب المسابقة، برصيد 60 نقطة من 38 مباراة، ليصبح هذا هو أدنى ترتيب في تاريخ الفريق، منذ انطلاق النظام الحديث للمسابقة موسم 1992-1993.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة