رياضة – مانشستر سيتي يفتقد أكانجي في الديربي ضد مان يونايتد

رياضة – مانشستر سيتي يفتقد أكانجي في الديربي ضد مان يونايتد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يفتقد أكانجي في الديربي ضد مان يونايتد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يفتقد أكانجي في الديربي ضد مان يونايتد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يفتقد مانشستر سيتي أحد أسلحته الدفاعية ضد مان يونايتد في الديربي المرتقب بين الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.


أكانجي يغيب عن مانشستر سيتي ضد اليونايتد

 


تلقي الدولي السويسري مانويل أكانجي بطاقة حمراء في الوقت الضائع من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون التي جمعت الطرفين مساء السبت، وانتهت بفوز السيتيزنز 2-1 بالجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج.


وحصل السويسري أكانجي على بطاقة صفراء في الدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني، ثم أشهر حكم مباراة مانشستر سيتي وبرايتون البطاقة الحمراء في وجه مدافع الفريق السماوي بالوقت الضائع، ليتم إيقافه مباراتين.


وبهذا يتأكد غياب السويسري مانويل أكانجي عن مانشستر سيتي في الديربي أمام مان يونايتد، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي ثم بورنموث بالجولة الـ11.


مانشستر سيتي يقفز لصدارة الدوري الإنجليزي

 


حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على برايتون 2-1 مساء السبت، ليقفز إلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن أرسنال الوصيف.


وكان أرسنال قد تعادل مع تشيلسي بنتيجة 2-2 في قمة مثيرة بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة