رياضة – مانشستر سيتي للأهلي: نراكم في كأس العالم للأندية

رياضة – مانشستر سيتي للأهلي: نراكم في كأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي للأهلي: نراكم في كأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي للأهلي: نراكم في كأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي التهنئة إلى النادي الأهلي المصري، بعد تتويج الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبقه السيتي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا مساء السبت.


انضم النادى الأهلى إلى قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ليصبح الفريق رقم 6 المتأهل للبطولة، بفوزه بلقب دورى أبطال أفريقيا مساء الأحد على حساب الوداد المغربى، ورفع رصيده إلى 11 لقب في البطولة.


وسبق الأهلى مانشستر سيتى بطل أوروبا بـ24 ساعة فقط، بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف والتتويج بدوري أبطال أوروبا مساء السبت.


وكتب مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا”.


وأضاف بطل الدوري الإنجليزي: “نراكم في المملكة العربية السعودية”.


وسيشارك الفريقان، الأهلي ومانشستر سيتي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستُقام في السعودية هذا العام.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة