رياضة – مانشستر سيتى يعلن التعاقد مع البرتغالى نونيز

رياضة – مانشستر سيتى يعلن التعاقد مع البرتغالى نونيز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يعلن التعاقد مع البرتغالى نونيز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يعلن التعاقد مع البرتغالى نونيز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الجمعة، التعاقد مع الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز لمدة 5 سنوات، قادما من صفوف وولفرهامبتون.


وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يسر نادي مانشستر سيتي أن يعلن عن التوقيع مع ماتيوس نونيز من ولفرهامبتون واندررز بعقد مدته خمس سنوات”.


أضاف: “أصبح اللاعب البرتغالي الدولي هو توقيعنا الرابع هذا الصيف، بعد الثنائي الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش وجوسكو جفارديول، بالإضافة إلى الجناح البلجيكي جيريمي دوكو”.


وقال اللاعب في تصريحاته: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل أوروبا والنادي الذي أعجبت به لفترة طويلة”.


وأضاف: “فرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، كانت شيئًا لا يمكنني رفضه”.


تابع: “لقد تعلمت الكثير خلال موسمي في ولفرهامبتون وأنا متحمس لمواصلة التحسن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو القسم الذي يخرج أفضل ما لدي،أنا متحمس حقًا للانطلاق والالتقاء بالجماهير وآمل أن أكون جزءًا من المزيد من النجاح في السيتي”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة