رياضة – مانشستر سيتى يحسم صفقة جفارديول صحرة دفاع لايبزيج

رياضة – مانشستر سيتى يحسم صفقة جفارديول صحرة دفاع لايبزيج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يحسم صفقة جفارديول صحرة دفاع لايبزيج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يحسم صفقة جفارديول صحرة دفاع لايبزيج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى صفقة الدولى الكرواتى جوسكو جفارديول نجم فريق لايبزيج الألمانى، لدعم دفاعات السيتيزنز استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.


وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن مسئولي مان سيتي توصلوا لاتفاق نهائي مع لايبزيج على قيمة صفقة انتقال جفارديول إلي الفريق السماوي الموسم المقبل.


وأضاف رومانو أن الكرواتى جوسكو جفارديول مداف لايبزيج، أكمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية، ويقترب من خطوة التوقيع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023.


وكان جوسكو جفارديول قد توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، على الشروط الشخصية الخاصة بعقده مع السيتي.


ويتطلع فريق مانشستر سيتي لدعم دفاعه للمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل 2023-2024.


كان فريق مانشستر سيتي قد توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، المتمثلة في الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة