رياضة – مالديني يقترب من الرحيل عن ميلان بعد خلافه مع رئيس النادي

رياضة – مالديني يقترب من الرحيل عن ميلان بعد خلافه مع رئيس النادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مالديني يقترب من الرحيل عن ميلان بعد خلافه مع رئيس النادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مالديني يقترب من الرحيل عن ميلان بعد خلافه مع رئيس النادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية إلى اقتراب باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان وأسطورة النادي، من الرحيل عن صفوف الروسونيري، بعد خلاف مع رئيس النادي.


وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، إن باولو مالديني على وشك الانفصال عن الروسونيري، بسبب أن الوضع متوتر حول مجلس الإدارة بعد الاجتماع الذي تم صباح الإثنين، ويمكن للمدير الرياضي الآخر ريكي ماسارا الرحيل أيضًا.


وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن هذا احتمال ملموس ونوقش داخليا اليوم، وذلك بعد اجتماع متوتر الإثنين مع رئيس النادي جيري كاردينالي، بسبب الرؤية المختلفة لمستقبل النادي.


وكان ميلان قد جدد عقد الثنائي في العام الماضي، حيث ساعدا في عودة ميلان للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي.


ويعمل مالديني في الإدارة لنادي ميلان منذ 2018 ونجح في إبرام العديد من الصفقات الرائعة، وكان آخر إنجازاته تجديد عقد البرتغالي رفائيل لياو نجم الروسنيري.


واحتل نادي ميلان الإيطالي المركز الرابع برصيد 70 نقطته فى المركز الرابع جعلته يضمن مقعدًا للتأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة