رياضة – ماذا قالت صحف المغرب بعد خسارة الوداد أمام الأهلى فى نهائي أفريقيا؟

رياضة – ماذا قالت صحف المغرب بعد خسارة الوداد أمام الأهلى فى نهائي أفريقيا؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قالت صحف المغرب بعد خسارة الوداد أمام الأهلى فى نهائي أفريقيا؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قالت صحف المغرب بعد خسارة الوداد أمام الأهلى فى نهائي أفريقيا؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علقت الصحف المغربية على خسارة الوداد المغربى أمام النادى الأهلي بنتيجة 2 / 1 في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويحتاج النادى الأهلى لتحقيق الفوز أو التعادل فى مباراة الإياب، بينما يحتاج الوداد للفوز دون تلقي أى أهداف فى مرماه من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.


 


من جانبها قالت صحيفة “المنتخب” المغربية، تعليقا على المباراة، تحت عنوان “الوداد يتوعد الأهلى بإياب كالجحيم”. 


 

تقرؤون في «المنتخب» الورقي لعدد يوم الإثنين


 


 


فيما قالت صحيفة “هسبورت” تعليقا على المباراة تحت عنوان “الوداد يعود بهزيمة صغيرة من مصر أمام الأهلي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال”.


 

هسبورت


 


 


نشرت صحيفة “البطولة” المغربية تصريحات للبلجيكي سفين فاندينبروك مدرب الوداد، والذى أكد أن فريقه لم يقدم بعد أداءه الحقيقي أمام الأهلي قائلا، “في مباراة الإياب سترى أداء الوداد”، فى إشارة إلى أن لاعبيه سيظهرون مستواهم الحقيقى خلال لقاء العودة.


 

مدرب الوداد


 


 


وتقام مباراة الإياب الأحد المقبل في ملعب مركب محمد الخامس ويستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى فى العاشرة مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة