رياضة – ماديسون خارج قائمة منتخب إنجلترا فى تصفيات أمم أوروبا للإصابة

رياضة – ماديسون خارج قائمة منتخب إنجلترا فى تصفيات أمم أوروبا للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماديسون خارج قائمة منتخب إنجلترا فى تصفيات أمم أوروبا للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماديسون خارج قائمة منتخب إنجلترا فى تصفيات أمم أوروبا للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، استبعاد النجم الدولي جيمس ماديسون من قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، بعد يوم واحد من إعلان قائمة الأسود الثلاثة والتي شهدت تواجده.


وأكد توتنهام استبعاد لاعبه ماديسون من قائمة إنجلترا، وذلك بسبب إصابة في الكاحل التي تعرض لها مؤخرا مع فريقه.


ولن يشارك لاعب خط الوسط في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد مالطا ومقدونيا الشمالية يومي 17 و20 من الشهر الجاري، وسيبقى في توتنهام لإعادة التأهيل مع الطاقم الطبي للنادي.


يذكر أن منتخب إنجلترا قد حسن التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف.


وتتصدر إنجلترا المجموعة بـ 16 نقطة من 6 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني بـ 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بـ 10 نقاط من 6 مباريات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة