رياضة – ليفربول ينشر فيديو لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتلانتا

رياضة – ليفربول ينشر فيديو لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتلانتا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول ينشر فيديو لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتلانتا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول ينشر فيديو لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتلانتا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر نادى ليفربول، عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس”، فيديو للتدريبات الخاصة بلاعبي الفريق قبل يوم من مباراته مع فريق أتلانتا الإيطالي في ربع نهائي الدورى الأوروبي.


وفى وقت سابق أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة المواجهات ضد الأندية الإيطالية في المسابقات الأوروبية، وذلك قبل مواجهة فريق أتالانتا، في التاسعة من مساء غدا الخميس، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: “يقوم جاسبريني بعمل رائع هناك لسنوات عديدة ومن الصعب اللعب ضد الفرق الإيطالية. لقد كان الأمر كذلك دائمًا، إنهم منضبطون للغاية من الناحية التكتيكية وخطيرون للغاية في الكثير من المناطق، لذلك علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للوصول إلى الجولة التالية في هاتين المباراتين”.


وأضاف: “نحن لا نفكر في النهائي أو شيء من هذا القبيل، علينا حقًا أن نكون في أفضل حالاتنا”.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة