رياضة – ليفربول يغازل الفرعون: سحر محمد صلاح لا يتوقف فى رمضان.. فيديو

رياضة – ليفربول يغازل الفرعون: سحر محمد صلاح لا يتوقف فى رمضان.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول يغازل الفرعون: سحر محمد صلاح لا يتوقف فى رمضان.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول يغازل الفرعون: سحر محمد صلاح لا يتوقف فى رمضان.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


غازل نادى ليفربول نجمه المصري الدولى محمد صلاح بعد تألق الفرعون وقيادته الريدز لتحقيق فوز كبير على ضيفه سبارتا براج بنتيجة 6-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.


ونشر الحساب الرسمي للريدز فيديو للمسة السحرية لصلاح التي لعبها بكعبه من بين أقدام مدافع سبارتا براج معلقا عليه، في رمضان؟؟  في رمضان؟؟ ، سحر محمد صلاح لا يتوقف.               في رمضان؟؟ في رمضاااان؟ 😂


وشهدت المباراة تألق محمد صلاح بشكل لافت بعدما سجل هدفًا وصنع 3 آخرين ما جعله اللاعب الأول بتاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا وأكثر بجميع البطولات، بالإضافة الى بلوغه الى 86 أسيست ليكون رابع أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الفريق.


وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح في مواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي .


واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023 – 2024، بتأهل ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي و أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.


وشهد ربع النهائي وجود 3 فرق من إيطاليا و2 من إنجلترا، وبحسب اللوائح بدءا من ربع النهائي يمكن لفريقين من نفس البلد مواجهة بعضهم البعض في تلك المرحلة.


وستقام مباريات دور الـ 8 بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا وفي حالة التعادل خلال المباراتين يلجأ الفريقان لشوطين إضافيين وإذا استمر التعادل تحل ركلات الترجيح الأمر.


وتقام مباريات ربع النهائي الذهاب 11 أبريل والإياب 18 أبريل، أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة