رياضة – ليفربول يتسلح بأرقام مميزة أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

رياضة – ليفربول يتسلح بأرقام مميزة أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول يتسلح بأرقام مميزة أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول يتسلح بأرقام مميزة أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتسلح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بأرقام مميزة عندما يستضيف برينتفورد اليوم فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الـ12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويملك ليفربول 24 نقطة فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ويسعى لتحقيق مفاجأة لتعديل ترتيبه.


 


وفاز ليفربول فى آخر 7 مباريات على أرضه ضد برينتفورد فى جميع المسابقات، وسجل 16 هدفًا واستقبلت شباكه هدفًا وحيدًا، منذ الخسارة 4-3 في دوري الدرجة الأولى فى نوفمبر 1937.


 


ولم يحافظ برينتفورد على شباكه نظيفة فى أى من آخر 16 لقاءً مع ليفربول في جميع المسابقات، منذ التعادل السلبي فى الدوري على ملعب آنفيلد فى أبريل 1936.


 


كما حصل ليفربول على أكبر عدد من النقاط بعد تأخره فى النتيجة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (11 مرة) ولم يخسر سوى مرة واحدة من آخر 10 مباريات عندما تأخر (فاز 4 وتعادل 5)، خسارته 2-1 أمام توتنهام في سبتمبر.


 


وأيضا فاز برينتفورد بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين على الأقل في كل فوز، ولم يفز الفريق بأربع مباريات متتالية في الدوري الممتاز منذ مارس 1939 (5 مباريات متتالية)، في حين أنهم لم يفوزوا بأربع مباريات متتالية في الدوري الممتاز مع تسجيل هدفين في كل مباراة.


 


وخاض محمد صلاح مع ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة