رياضة – ليفاندوفسكى ضمن قائمة أفضل مُهاجمى برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.. إنفوجراف

رياضة – ليفاندوفسكى ضمن قائمة أفضل مُهاجمى برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفاندوفسكى ضمن قائمة أفضل مُهاجمى برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفاندوفسكى ضمن قائمة أفضل مُهاجمى برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مستويات مميزة مع فريقه بمختلف المسابقات منذ قدومه إلى  البارسا حيث اقتحم قائمة أفضل مُهاجمي برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.


ووضعت الأرقام روبيرت ليفاندوسكي في المُقدّمة مع مُهاجمي برشلونة عبر التاريخ حيث سجّل البولندي (41) هدف خلال (63) مُباراة شارك بها مع برشلونة بمُعدل (0.65) هدف بكل مُباراة.


وتفوق ليفاندوسكي على صامويل  إيتو ، ومارادونا ، وروماريو ، وإبراهيموفيتش ، وكلويفرت، ويطارد الثلاثى رونالدو الظاهرة وليونيل ميسي ولويس سواريز للحاق بهم.


وجاء مُعدل تسجيل أبرز مُهاجمي برشلونة عبر التاريخ بكل مُباراة كتالي:

برشلونة
برشلونة


 


رونالدو 0.96


ميسي 0.86


سواريز 0.69


ليفاندوفسكي 0.65


صامويل  إيتو 0.65


مارادونا 0.65


روماريو 0.59


إبراهيموفيتش 0.48


كلويفرت 0.47


فيا 0.4


وخلال الموسم الحالي شارك ليفا في 17 مباراة وساهم خلالها بـ 12 هدفا بمختلف المسابقات حيث سجل  8 أهداف  وصنع 4 اخرين.


ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 9.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة