رياضة – ليستر سيتى مهدد بخصم نقاط فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد تأهله

رياضة – ليستر سيتى مهدد بخصم نقاط فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد تأهله

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليستر سيتى مهدد بخصم نقاط فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد تأهله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليستر سيتى مهدد بخصم نقاط فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد تأهله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه نادي ليستر سيتي الإنجليزي خطر خصم نقاط له في الموسم الجديد، وهو اول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تأهله منذ أيام بعد تصدره جدول ترتيب دوري الدرجة الاولي الإنجليزي ” تشامبيونشيب”.


وكشف صحيفة “ذا صن” البريطانية عن إحالة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، نادي ليستر سيتي للجنة مستقلة بسبب مخالفة مزعومة لقواعد الربحية والاستدامة خلال تواجده في الدوري الممتاز في المواسم السابقة، وكشف الموقع عن وجود إمكانية لعقوبة خصم نقاط إذا تبين مخالفته للوائح المالية.


من ناحية أخرى، توصل مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، إلي إتفاق شبه نهائي مع إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتي، لتولي القيادة الفنية للبلوز بدءًا من الموسم المقبل، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.


وتعاقد تشيلسي مع ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة تدريب البلوز في صيف 2023، ولمدة موسمين لكن تم الإتفاق على الرحيل بالتراضي قبل موسم على إنهاء عقده.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن إدارة تشيلسي ستوقع عقدًا مدته 5 سنوات مع إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق ليستر سيتي، والذي قاد الثعالب للعودة إلي الدوري الإنجليزي بعد الحصول على لقب تشامبيونشيب موسم 2023-2024.


أضاف رومانو، إن تشيلسي سيضم 5 مساعدين من فريق ليستر سيتي ليكونوا جزء من جهاز إنز ماريسكا مع النادي اللندني بما في ذلك حارس البلوز السابق ويلي كاباليرو.


ومن المقرر أن يوقع ماريسكا عقدًا مع تشيلسي حتي يونيو 2029، قابل للتجديد موسمًا إضافيًا حتي يونيو 2023.


خرج تشيلسي بموسم صفري مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بل وفشل في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة