رياضة – تشيلسي مهدد بخصم نقاط من رصيده بسبب صفقتى إيتو وويليان

رياضة – تشيلسي مهدد بخصم نقاط من رصيده بسبب صفقتى إيتو وويليان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي مهدد بخصم نقاط من رصيده بسبب صفقتى إيتو وويليان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي مهدد بخصم نقاط من رصيده بسبب صفقتى إيتو وويليان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه نادي تشيلسي، خطر عقوبة خصم نقاط من رصيده فى الدوري الإنجليزي، فى ظل التحقيقات التى يخضع لها خلال الفترة الحالية، بشأن صفقتى الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي ويليان، فى صيف عام 2013. 


وقالت صحيفة “التايمز” الإنجليزية، إن تشيلسي يخضع للتحقيق من قبل رابطة البريميرليج، بشأن صفقتي التعاقد مع صامويل إيتو و ويليان بشأن مدفوعات إلى “كيانات روسية”. 


وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تقوم بمراجعة دقيقة بالتدقيق في تعاقدات تشيلسي، كجزء من تحقيق أوسع في المدفوعات الخارجية خلال عهد المالك الروسي السابق رومان أبراموفيتش.


 


وكان صامويل إيتو، قد انضم لصفوف تشيلسي، من فريق إنجي الروسي، في صيف عام 2013، ولعب لمدة موسم واحد، كما أنضم ويليان في نفس الصيف من نفس النادي الروسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون إسترليني.


 


ويحتل تشيلسي، المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي برصيد 12 نقطة، وذلك بعد خسارته فى الجولة الأخيرة من المسابقة، أمام برينتفورد، بثنائية نظيفة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة